الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ أسوان يتناول وجبة الإفطار مع أهالي قرية خور أبو سبيرة

محافظ أسوان يتناول
محافظ أسوان يتناول إفطار رمضان مع أهالي خور ابو صبيرة

فاجأ اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أهالى قرية خور أبو سبيرة التي تقع وسط منطقة جبلية، بالتواجد وسطهم لمشاركتهم وجبة الإفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك رافقه قافلة مساعدات غذائية ومستلزمات طبية للوقاية من فيروس كورونا ، وخور أبو سبيرة إحدى القرى المدرجة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " كمرحلة أولى باعتبارها من القرى الأكثر احتياجاً .

 

وأعرب أهالى القرية من البدو المنتمين لقبائل العبابدة والبشارية عن ترحيبهم بمحافظ أسوان وفرحتهم الغامرة بهذه الزيارة المفاجئة والجلوس أرضاً معهم على الحصير ووسط الخيام والبيوت الريفية لتناول وجبة الإفطار ، ثم تناول قهوة الجَبَنَة والتي تعتبر إرثا ثقافيا واجتماعيا لسكان القرية الذين قدموا شكرهم للرئيس السيسى على الطفرة التنموية التي شهدتها القرية من خلال مشروعات " حياة كريمة " .

 

واقرأ أيضاً:

وبعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـتاسعة والثلاثين لتحرير سيناء .

 

وأكد عطية في برقيته أنه بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء الغالية وعودة آخر شبر من أراضيها لحضن الوطن في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء .

 

وأشار إلي أنه ليوم مشهود في تاريخ النضال الإنساني بأن تتحرر أرض مصر بأيدي أبنائها من رجال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء، مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض بالرسالة النبيلة لدعم التنمية والاستقرار ، ودفعاً لجهود البناء والتقدم والتنمية الشاملة.

 

وأضاف محافظ أسوان أننا نتوجه لله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وربانا لسفينة وطننا الغالي ليتحقق على أيديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها ، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصري العظيم بالرخاء والازدهار.

 

كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة ، وأيضاً قيادات القوات المسلحة.

IMG-20210426-WA0040
IMG-20210426-WA0040