الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بقيادة محرز.. السيتي يقلب الطاولة على سان جيرمان بهدفين

صدى البلد

حقق فريق مانشيتسر سيتي فوزا صعبا على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف على ملعب “حديقة الأمراء”، بالمباراة المقامة بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز ماركينيوس الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 15 عن طريقة رأسية بعد ركنية لعبها دي ماريا من الجانب الأيمن واستقبلها البرازيلي بشكل رائع في شباك مانشستر سيتي.

وكاد بيرناردو سيلفا يرد في الدقيقة 21 لصالح بعدما لعب كرة من مسافة قريبة في الزاوية الضيقة لكيلور نافاس لكن الكوستاريكي حولها إلى ركنية.

وبعد دقائق من السيطرة لصالح مانشستر سيتي في مطلع الشوط الثاني، عاد باريس ليهدد مرمى الضيوف من خلال مبابي الذي لعب كرة عرضية أمام المرمى أبعدها في النهاية ووكر لركنية.

وفي الدقيقة 64 استطاع ماركينيوس أن يبعد كرة قبل أن تصل إلى دي بروين في مواجهة المرمى.

وتعادل دي بروين لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 65 من خطأ فادح حيث حاول البلجيكي لعب الكرة إلى ستونز خلف خط الدفاع لكنها سكنت الشباك دون أن يلمسها أحد.

وتقدم رياض محرز لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة عن طريقة ركلة ثابتة أبدع في تنفيذها من خارج منطقة الجزاء كما اعتاد دائمًا ليضاعف غلة أهداف فريقه.

تعرض إدريسا جانا للطرد المباشر في الدقيقة 77 بعدما تدخل بشكل عنيف على ساق جوندوجان الذي سقط أرضًا متأثرًا بالألم الشديد وطلب تدخل الجهاز الطبي.

وحصل فودين على فرصة خطيرة في الدقيقة 87 من أجل إضافة الهدف الثالث بعدما شق دفاع باريس بمجهود فردي وسدد كرة لكنها أتت في وسط المرمى وتصدى لها نافاس.