الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد إصابتهم بكورونا

محجوزان في مستشفى عزل.. صدى البلد يكشف تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز وسمير
دلال عبد العزيز وسمير غانم

يكشف صدى البلد تطورات الحالة الصحية للنجم الكبير سمير غانم  والنجمة القديرة دلال عبد العزيز وذلك بعد إصابتهما بكورونا .

وعلم صدى البلد أن النجمة دلال عبد العزيز قد أصيب بالفيروس منذ حوالي أسبوعين وكانت تخضع للعزل المنزلي الا ان حالتها تدهورت منذ خمسة أيام واضطررت الدخول إلى مستشفى العزل .

فيما أصيب النجم سمير غانم بالفيروس وتدهورت حالته أمس ليضطر للدخول إلى مستشفى العزل هو الآخر .

كتب الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا يؤكد فيه ما أنفرد به «صدى البلد»، حول إصابة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا المستجد، كاشفا مستجدات الحالة الصحية له ولزوجته الفنانة دلال عبد العزيز. 

وقال رامي رضوان، عبر فيسبوك: «اشكر كل من حاول التواصل.. وارجو التماس العذر .. للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي ا.سمير غانم وا.دلال عبد العزيز. وهم في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة .. أرجو من حضراتكم الدعاء لهما».

يأتي ذلك بعدما أكد مصدر خاص لـ صدى البلد، علي نقل الفنان الكبير سمير غانم إلى أحد مستشفيات العزل لتقلي البروتوكول العلاجي من فيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم دخلت إلى المستشفى قبل يومين لتلقي العلاج قبل أن يلحق بها والدها، ووالدتها الفنانة الكبيرة  دلال عبد العزيز.

وعلم صدى البلد من مصادر خاصة أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز تخضع للعزل منذ 15 يوما بسبب إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، مع دخولها قبل ساعات أحد المستشفيات.
 

كانت الفنانة القديرة قد شعرت ببعض المعاناة في التنفس خلال الساعات الماضية وتم نقلها إلى مستشفى خاص بعد إيجابية المسحة الثانية لها.