الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

والد مروان محسن: انتظروا جزءا ثانيا من الإعلان.. وفين محمد شريف أمام الجونة؟

الاهلي
الاهلي

أكد الدكتور ثروت والد مروان محسن، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، أن نجله لا بد أن يعود للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

 

 وقال ثروت محسن في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة:"مشفتش ابنى من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات".

 


وأضاف والد مروان محسن: "إعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة، وليه جزء ثانى سوف يذاع قريباً، ومروان لا يشارك والناس بتشوف مهاجمى الأهلى بيضيعوا فرص حالياً، محدش بيتكلم ليه، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية".


وأكمل والد مروان محسن: "عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسى يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني، ومستوى الأهلى أمام الجونة لم يكن جيداً، عارف إن الإصابات وضغط المباريات السبب ، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل إيه امبارح".


وتابع والد مروان محسن "لازم موسيمانى يفكر يمنح باقى اللعيبة فرص في المباريات المقبلة، ومروان  لما بيلعب مبيكونش في دعم من زملائه لاعبى الوسط".


واستطرد: "حابب أبارك للأهلي على خطوة وضع حجر الأساس للاستاد فهى خطوة تاريخية ودائماً يكون الأهلى موفقا بإذن الله".