الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في حلقة ضرب النار.. إبراهيم سعيد وشادي محمد يعترفان للعرافة بكل شيء

صدى البلد

حل اللاعبان الدوليان السابقان شادي محمد وإبراهيم سعيد، ضيوفا على الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج العرافة، المذاع عبر شاشة المحور، ليردا على الجميع ويكشفا العديد من الأسرار.

 

إبراهيم سعيد: كهربا اعتذرلي .. والفرق بيني وبينه كبير.. فيديو
رد إبراهيم سعيد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على هجوم محمود كهربا عليه، قائلًا:"كهربا بعد هجومه.. خلى سعد سمير يكلمنى واعتذرلي.. ونزلتله ني ني .. وبعدها بساعتين اعتذرلي وقبلت اعتذاره".

 

تعليق شادي محمد على ظهوره في مقطع رقص لدعم الخطيب.. فيديو
علق شادي محمد لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، على فيديو له خلال احتفاله ورقصه لدعم محمود الخطيب فى الانتخابات.
 

شادي محمد: مصطفى محمد أفضل من مروان محسن.. وشيكابالا أحرف من الشحات.. فيديو

قال شادي محمد لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن مصطفى محمد أفضل من مروان محسن، من ناحية الأهداف والتأثير مع فريقه والمنتخب.
 

ني ني.. إبراهيم سعيد عن أزمته مع كهربا: أخويا الصغير
كشف اللاعب الدولي إبراهيم سعيد، لاعب الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة توتر علاقته مع اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا.
 

شادي محمد: البدري أحسن من حسام حسن في التدريب
كشف شادي محمد لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن رأيه بشأن أفضل مدرب لمنتخب مصر في الوقت الحالي، قائلا :" حسام البدري أحسن من حسام حسن في التدريب".

 

تعالى أعرفك.. شادي محمد يفتح النار على إمام عاشور بسبب صالح سليم وحسن حمدي
شن شادي محمد لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، هجومًا حادًا على لاعب الزمالك إمام عاشور، قائًلا إنه تمت معاقبته من قبل فريقه للنزول والتدريب مع الفريق الثاني، وكان من المفترض أن يكون نموذجا لزملائه.

 

شادي محمد نصب على زملائه في البورصة.. مدافع الأهلي السابق: أدمنتها
كشف شادي محمد لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، حقيقة عمله بالمضاربة في البورصة والنصب على زملائه والحصول منهم على أموال، ووقوع خناقات مع زملائه.

 

سر الخلاف بين شادي محمد وشوبير.. تفاصيل
كشف شادي محمد، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن سر خلافاته مع الكابتن أحمد شوبير، لافتا إلى أن الأخير طالبه بالهجوم على محمود طاهر؛ نظير عودته إلى قناة الأهلي.