الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رولزرويس كولينان

مواصفات رولزرويس كولينان مغني الراب دريك .. نفس سيارة محمد رمضان

مواصفات رولزرويس
مواصفات رولزرويس كولينان مغني الراب دريك .. نفس سيارة محمد ر

يعتبر المغني دريك هو أحد أغنى المشاهير بالعالم وهو يعتبر رائدا في مجال الهيب هوب والراب ، وقد اشترى مؤخراً سيارة رولزرويس كولينان rolls royce cullinan معدلة بكثافة من شركة Chrome Hearts.

شركة Chrome Hearts مشهورة بلمساتها الجمالية القوطية المظلمة، وهو ما نراه في  رولزرويس كولينان rolls royce cullinan المعدلة، بشبك أمامي فريد ولمسات كروم مصقولة في مختلف أنحاء الخارجية وعجلات حصرية تحمل شعار الشركة.

حصلت داخلية  رولزرويس كولينان rolls royce cullinan على تحديثات جذرية تشمل جلود سوداء جديدة بتطريز وأنماط معقدة.. والنتيجة هي سيارة كولينان فريدة من نوعها لدرجة أن متحف الفنون العصرية في مدينة ميامي سيعرض السيارة في مجموعته حتى منتصف مايو. 

يمتلك محمد رمضان أيضا سيارة  رولزرويس كولينان rolls royce cullinan ولكن دون تعديلات وقد ظهر بها كثيرا وهي تأتي بمحرك مكون من 12 اسطوانة سعة 75ر6 لتر بقوة 571 حصانا مع نظام الدفع الرباعي ويبلغ وزنها 7ر2 طن وتصل من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 2ر5 ثانية و تبلغ سرعتها القصوي 250 كلم/س. أما متوسط الاستهلاك فيبلغ 15 لترا/100 كلم و التي يصل سعرها حتي 5 ملايين جنيه وقام بشرائها من معرض إليت للسيارات بدبي.