الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل تهريبها للسوق السوداء.. ضبط 201 أسطوانة بوتاجاز بالعجمي فى الإسكندرية

ضبط سيارة مليئة باسطوانات
ضبط سيارة مليئة باسطوانات البوتجازات

 

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، برئاسة المحاسب محمد سعدالله، وكيل الوزارة، اليوم الخميس، حملة على مستودعات البوتاجاز ومتابعة بيع اسطوانات البوتاجاز المدعمة من خلال القنوات الشرعية بعيدا عن البيع في السوق السوداء والتلاعب في أسعارها حفاظا على أموال الدعم المقدم من قبل الدولة المواطنين.

ونفذت إدارة تموين العجمي برئاسة جمال عمار، مدير الإدارة، وإشراف ريهام عبد القادر، رئيس الرقابة بالاشتراك مع مباحث التموين حملات على نطاق الإدارة، والتي أسفرت عن ضبط سيارة محملة بأسطوانات بوتاجاز مدعمة والمخصصة للاستخدام المنزلي وقدرها ٢٠١ اسطوانة بوتاجاز بمنطقة البيطاش، قبل بيعها في السوق السوداء.

أقرا أيضًا:

يا حبيب الله .. مسحراتي شاب يرسم البهجة على وجوه الأطفال بالإسكندرية

وقد تم ضبط قائد السيارة والتحفظ على الاسطوانات والسيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الإجراء للعرض على وكيل النائب العام.

وقد شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، برئاسة المحاسب محمد سعدالله، أمس الأربعاء، حملة لتشديد الرقابة على المحلات والأسواق لحماية المواطنين من الغش التجاري والتدليس.

ونفذت إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوي، مدير الادارة، و إشراف إبراهيم مرسال، رئيس الرقابة، حملات على نطاق الادارة، أسفرت عن تحرير محضر لأحد المحلات بمنطقة برج العرب القديم لحيازة وعرض سلع مجهولة المصدر غير مدون عليها بيانات.

وتم ضبط والتحفظ على الكميات الآتية 300 زجاجة طلاء أظافر مجهول المصدر وغير مدون عليها أي بيانات، و95 زجاجة عطر حجم الزجاجة 100 مم مستوردة مجهولة المصدر وعدم وجود المستندات الدالة علي مشروعية حيازتها.

تم التحفظ علي الكميات المضبوطة و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة للعرض على وكيل النائب العام.