الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بترد عليا وحش

حبس مسجل تعدى بالضرب على ابنته حتى الموت في القناطر

متهم
متهم

شهدت القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية حادثا مأساويا حيث أقدم عاطل على قتل نجلته بضربها بقطعة خشبية حتى لفظت أنفاسها وماتت بسبب أنها بترد عليه وحش والتحدث معه بأسلوب غير لائق وتم نقل الجثة لمستشفى القناطر الخيرية وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.
أمرت النيابة بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه تهمة القتل العمد له وطلب تحريات المباحث والتصريح بدفن الجثة وطلب تقرير الطب الشرعي حول ملابسات وأسباب الوفاة.
تلقى المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا بقيام مسجل خطر بالتعدي على نجلته ف. ا. م 14 عاما بالضرب المبرح حتى لقيت مصرعها،تم إخطار اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى أن والد الفتاة وأمها منفصلين عن بعضهما، وطلب من الفتاة الحضور للجلوس معه، إلا أنه تعدى عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها.
وبسؤال المتهم، ويدعى ا. م 42 سنة، أفاد بأنه قام بضرب المجني عليها باستخدام عصى خشبية نتيجة تحدثها إليه بطريقة غير لائقة، قائلا: بترد عليا وحش وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعه والتصريح بدفن الجثة.
أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة برئاسة المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية، جاء فيها أنه قام بالتعدي على المجني عليها بالضرب، باستخدام عصا خشبية نتيجة تحدثها إليه بطريقة غير لائقة، قائلا: ضربتها بالعصى علشان بترد عليا وحش فماتت مشيرا إلى أنه ووالدتها منفصلين وأنها تقيم مع والدتها، وكان طلب منها المجيئ للجلوس معه فجاءت وحدثت بينهما مشادة تسببت في الواقعة.
أضاف أنه كان يؤدبها ولم يقصد قتلها ولكن لغتها معه في الكلام كانت سيئة فتعدى عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
من ناحية اخري تمكن ضباط مباحث التموين في القليوبية من ضبط بقال تمويني وصاحب مخبز بلدى لاستيلائهما على أموال الدعم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بتمكن ضباط مباحث التموين من ضبط (المدير المسئول عن مخبز بلدى – بمحافظة القليوبية) لاستيلائه على (187٫890 جنيه ) من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب وإختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً دون إنتاجه فعلياً والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء.
كما تم ضبط (مالك محل بدال تموينى – بمحافظة القليوبية) وبحوزته (1٫9 طن "سكر تموينى" – 420 عبوة "زيت تموينى") مخصصين ربطاً للصرف على البطاقات التموينية قام المذكور بتجميعها وعدم صرفها للمواطنين للاتجار بهما فى السوق السوداء مستولياً على أموال الدعم وقدرت بقيمة مالية (23290 جنيها).