الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مبادرة احلال السيارات

مواصفات سيارات مبادرة الإحلال الأكثر إقبالا .. صور

لادا جرانتا
لادا جرانتا

تجري هذه الفترة عمليات التسليم في مبادرة إحلال السيارات علي قدم و ساق و جاءت السيارة لادا جرانتا و BYD f3 من اكثر السيارات التي تم تسليمها للمواطنين حتي الآن حيث تم تسليم 184 سيارة من لادا وBYD من اجمالي 340 سيارة تم تسليمهم وجاري العمل علي تسليم باقي السيارات ومن السيارات التي تم تسليمها ايضا هي السيارة أوبترا و نيسان صني . 

مواصفات لادا جرانتا 

 تأتي لادا جرانتا  بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 87 حصان، وعزم أقصى للدوران 140 نيوتن/ متر، متصل بفتيس مانيوال 5 سرعات .

 

مواصفات BYD f3 

تحتوي بي واي دي F3 على محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة قدرها 108 حصان، و 145 نيوتن/متر من عزم الدوران و تعمل بنظام الجر الامامي و بها قتيس مانيوال 5 سرعات . 

 

مواصفات نيسان صني

وتنتمي نيسان صني nissan sunny 2022 لفئة السيارات العائلية السيدان بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ليعطي قوة قدرها 108 حصان، وعزم أقصى للدوران 134 نيوتن متر ويتوافر منها نوعان من الفتيس، الأول مانيوال و الثاني أوتوماتيكي على حسب اختيارك.
 

مواصفات شيفروليه اوبترا 

 تستمد  شيفروليه اوبترا قوتها من محرك سعة 1500 سي سي، يقوم بتوليد قوة تبلغ 110 حِصانًا، مع عزم أقصى للدوران يصل إلى 147 نيوتن/ متر، فيما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من ست سرعات.