الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد حلمي ينشر صورة الأب الحقيقي لـ دوره في مسلسل الاختيار 2

صدى البلد

نشر النجم أحمد حلمي الصورة الحقيقية لفقيد الغدر محمد وطفلته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،والذي جسد شخصيته في حلقة أمس من مسلسل الاختيار 2.

 

وكتب حلمي معلقا من خلال الصورة :"دي الصورة الحقيقية للاستاذ محمد وهو شايل بنته علي ايده قبل ما يحصل الانفجار وتروح غدر .. حق بنتك رجعلك يا استاذ محمد وربنا يصبرك ".

 

أحمد حلمي علق على مشاركته كضيف شرف في حلقة أمس، الثلاثاء، من مسلسل “الاختيار 2”.

 

ونشر أحمد حلمي صورة من كواليس المسلسل، معلقا “شكرا لكل أسرة مسلسل الاختيار وشكرا للمخرج المبدع بيتر ميمي علي اختياري كواحد من ضمن الركاب اللي ركبوا قطار الاختيار الوطني في حب مصر.. اتشرفت جدا بوجودي في هذا العمل اللي بيخلد بطولة ورجولة كل شهيد راح لمكان احسن بسبب مكان اسمه الارض والوطن مصر وتحيا مصر #الاختيار٢".


وجسّد أحمد حلمي شخصية والد طفلة استشهدت ضمن عملية إرهابية قام بها تكفيريون، بينما ظهر أحمد عز ومحمد رجب كضباط بالمخابرات العامة المصرية.

 

ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في التاسعة والنصف مساء، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.