الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في عيد الفطر.. نائب محافظ قنا: غلق الحدائق والمتنزهات ومنع المراكب النيلية| فيديو

حازم عمر
حازم عمر

قال حازم عمر، نائب محافظ قنا، إنه تم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية في ارجاء المحافظة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، منوها إلى أن  غرفة الأزمات للمحافظة أعدت للمتابعة مع الواحات المحلية، كما أن يوجد التزام من قبل المواطن لهذه الإجراءات، فتلك الإجراءات كانت واضحة منذ انتهاء المصلين من أداء صلاة العيد،  التي شهدت التزام الأهالي بكل الضوابط.

 

وأضاف "نائب محافظ قنا"، عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "الان" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أنه لاحظ التزام الناس أثناء مرور محافظ قنا على عدد من مراكز المحافظة، كما أن يوجد متابعة مستمرة من قبل رؤساء الوحدات المحلية، والعمل علي تنفيذ القرارات الصادرة من قبل اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.

 

وأوضح، نائب محافظ قنا، أنه تم غلق المتنزهات باعتبارها أماكن تجمعات للمواطنين، وخاصة في أيام الأعياد والمناسبات.

 

وأشار "عمر"، إلى أنه تم  إيقاف كامل لحركة المراكب النيلية ، وغيرها من الأماكن التي يتم بها تجمعات للمواطنين، إضافة إلى أنه يتم غلق جميع المقاهي والمحال بعد الموعد المحدد واشراف فرق المرور للتأكد من الالتزام بتلك الإجراءات، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

وأكد، أن محافظ قنا أصدر قرار مباشر برفع درجة الاستعداد في جميع مراكز ومستشفيات المحافظة، وإلغاء الاجازات، كما أنه قام بزيارة عدد من المستشفيات ومنها مستشفى حميات نجع حمادي بالمستشفى العام وغيرهم، وذلك للاطمئنان علي سير الخدمات الصحية بشكل جيد بالمحافظة.