الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سم في العصير.. عامل يتخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية في بني مزار بالمنيا

جثه صورة أرشيفية
جثه صورة أرشيفية

كشفت مباحث المنيا، عن ملابسات العثور علي جثة شاب متعفنة وملقاة داخل زراعات القمح بقرية أبو العباس التابعة لمركز بني مزار.

إذ تبين أن المتوفي تناول سما للتخلص من حياته لمرورة بازمه نفسية  حيث يدعي "على . ج .ا" 27 سنة عامل زراعي، مقيم بقرية أبو العباس، وتغيب عن منزله منذ ثلاثة أسابيع كاملة، ويعاني من إضطرابات نفسية، لرفض أهله سفره للعمل بالخارج، وقد تناول المتوفي سمًا عن طريق مشروب عصير للتخلص من حياته أثناء تواجده داخل زراعات القمح.

وعثر أهالي قرية أبو العباس على جثته متعفنة داخل زراعات القمح.

وأكدت التحريات التي أجريت بمعرفة إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن وتحت إشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، عدم وجود شبهه جنائية، وإصابة العامل باضطرابات نفسية.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بني مزار العام، وعرضها على الطب الشرعي لإصدار التقرير الطبي الخاص بالجثة.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار بورود بلاغًا من أهالي قرية أبو العباس في بني مزار بالعثور على جثة مزارع متعفنة داخل زراعات القمح بالقرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الواقعة، ووضع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت إدارة البحث باستعجال التحريات ومعرفة أسباب وظروف الوفاة.