الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ القليوبية يبحث المرحلة الثانية لتطوير شارع فريد ندا والمحاور المرورية ببنها

اجتماع محافظ القليوبية
اجتماع محافظ القليوبية

عقد عبد الحميد الهجان،  محافظ القليوبية، اجتماعا للبدء في تطوير شارع فريد ندا (المرحلة الثانية) بما فيها تطوير حديقة أتريب التي سيوضع بها النصب التذكارية الجديدة للجندي المجهول.

 

اِقرأ أيضا:
طفرة بالقناطر الخيرية .. تطوير حديقة البحيرة وتأهيل حدائق عفلة والنيل .. إنشاء ممشى أهل مصر وبرجولات واستراحات للمواطنين
 

وقال "الهجان"، إنه سيتم عمل جدارية مُدون عليها أسماء شهداء الوطن من أبناء القليوبية، مع تشجير الحديقة وزيادة المساحات الخضراء بها، وإنارتها من الداخل وحول السور، لإضفاء شكل جمالي وحضاري عليها، وكذا تطوير منطقة مدخل بنها وتطوير الشعار ووضع لوحة مضيئة مكتوب عليها اسم محافظة القليوبية بشكل جمالي يليق بالمحافظة، وتطوير الجزيرة الوسطى بهذه المنطقة.

 

وأشار محافظ القليوبية إلى أن الاجتماع ناقش تطوير المحاور المرورية لميدان المحطة بمدينة بنها بالتنسيق الكامل مع مسئولي المرور لتحقيق الانسيابية المطلوبة في الميدان الحيوي، وكذا تطوير ميدان كاميليا مع إضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على هذه الأعمال، ومراعاة عمل مطالع لذوي الهمم في كل المناطق التي يتم تطويرها بمدينة بنها.

 

وحضر الاجتماع الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء هشام خشبة السكرتير العام والمهندس علي أبو عقيل السكرتير العام المساعد والمهندسة سميرة العيوطي من الجهاز القومي لتعمير القاهرة الكبرى والمهندس طلعت سلطان مدير الشبكات الأرضية والمهندس محمد إسماعيل مدير عام مديرية الطرق والنقيب سيد الدكروري من إدارة مرور القليوبية.