الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تسببوا له في أزمة كبيرة.. أطفال يقصون شعر زميلهم في مدرسة بلندن

أطفال يقصون شعر زميلهم
أطفال يقصون شعر زميلهم في مدرسة بلندن

تعرّض طفل لم يتعد الـ 5 سنوات من عمره إلى هجوم مروع من قبل مجموعة من زملائه في مدرسة ابتدائية بشرق العاصمة البريطانية لندن.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية بدأت مدرسة ألكسندرا ماكليود الابتدائية في أبي وود، جنوب شرق لندن، تحقيقًا عاجلًا في واقعة الطفل الذي قص شعره.

 وذكرت الصحيفة، أن هذا الحادث أصاب الطفل الصغير بأزمة نفسية كبيرة جعله يرفض الذهاب إلى المدرسة بأي شكل كان، كما أن والديه يخشيان عليه من الذهاب أيضًا.


وفي حديثه على وسائل التواصل الاجتماعي ، قال أحد والديه: «إنني أنشر قصتنا الآن؛ لأننا كآباء تأذينا بشدة من هذا الحادث الذي وقع اليوم مع ابني في مدرسة  ألكسندرا ماكليود الابتدائية».

وأضاف أحد والدي الطفل: «لم أقص شعر ابني يبلغ من العمر 5 سنوات ابدًا، لكن عدد من الأشخاص  في المدرسة اليوم قام بقص شعره بالمقص، وابني منزعج حقًا قائلاً" لن أذهب إلى المدرسة الآن». 

 

وتابع  أحد والدي الطفل: «لا أفهم من أين يمكن لطالب الاستقبال الحصول على المقص، هذا أمر مخز ومروع، كما أن الواقعة تنمر لا ينبغي قبوله، وبالفعل خائفون حقًا من إرساله إلى المدرسة، لا أعرف ماذا أفعل لحمايته في المستقبل». 

 

من جانبها، نوهت إدارة المدرسة بأنها كانت على علم بالحادث يوم، الجمعة الماضي، وأنه حدث عندما غادر معظم الموظفين، وأن الأمر سيكون على محمل الجد في التحقيقات. 

وكانت من أبرز التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، قول شخص: «هذا اعتداء على الطفل الصغير، والآن الولد الفقير لا يريد الذهاب إلى المدرسة! إنه أمر مروع ..»، وأضاف آخر: «مقرف تمامًا، قلبي ينفطر بمجرد التفكير فيما كان على هذا الطفل الصغير أن يتحمله وكيف يجب أن يشعر بداخله، ما حدث غير مقبول تمامًا!». 

شعر الطفل