الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المشدد 6 سنوات لمتهم بالإتجار في المواد المخدرة بالشرقية

صدى البلد

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد الجمل، اليوم،حكمها بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة مالية 100 ألف جنيه لعامل متهم بالإتجار في المواد المخدرة وحيازتها وسلاح نارى وذخيرة دون ترخيص.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن ضباط مباحث مكتب مكافحة مخدرات بلبيس من ضبط "م .ع " 27 سنه عامل مقيم دائرة المركز، وبحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر بقصد الاتجار، وسلاح نارى فرد خرطوش وطلقات لذات العيار دون ترخيص.

 

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

وقررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار نسيم على بيومى في جلستها المنعقدة اليوم إحالة أوراق عامل لفضيلة مفتى الديار المصرية، لإدانته بقتل شاب بأعيرة نارية لخلافات أسرية سابقة بينهما، وحددت هيئة المحكمة جلسة 8 أغسطس القادم للنطق بالحكم

تعود أحداث الواقعه عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا لقسم شرطة أول العاشر من رمضان، من "ع . د " 52 عاما تاجر مقيم دائرة قسم ثان العاشر يفيد تلقيه اتصال هاتفى من أحد الأشخاص يفيد تواجد سيارة بالطريق المؤدى لمزرعته وبها شاب مقتول، وبالإنتقال تبين أن الجثة لنجله " إ " مصابا بأعيرة نارية بالرأس والصدر.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " ك . ح " 38 سنه عامل، ومقيم العاشر من رمضان، وتبين أن المتهم استدرج المجنى عليه للإنفراد به، واستقل معه السيارة خاصته وما إن وصل إلى أحد الطرق النائية أخرج المتهم سلاح أبيض "كتر" محاولا التعدى عليه إلا أنه لم يتمكن من ذلك، فأخرج سلاح نارى بندقية خرطوش وأطلق منه عيارين ناريين استقرت بجسد المجنى عليه والتى أودت بحياته، وذلك بسبب خلافات أسرية سابقة بين المتهم والمجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتم التحفظ عليه تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.