الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

البرازيلية نتاليا لـ صدي البلد: سعيدة بالتواجد في مصر.. وهذه أسباب تتويج طائرة الأهلي بالدوري

صدى البلد

كشفت البرازيلية نتاليا فيرنانديز، محترفة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عن كواليس تتويج الفريق بدوري الطائرة عن استحقاق بدون أي هزيمة.

وقالت نتاليا لموقع صدي البلد إن الأهلي استحق الفوز بلقب الدوري عن جدارة، بعد المستوى الذي قدمه الفريق على مدى البطولة، خاصة في ظل الدعم الكبير لهم من جانب مجلس الإدارة وجماهير النادي.

وأضافت نتاليا أنها تشعر بسعادة كبيرة لتحقيق اللقب، مؤكدة أن زميلاتها في الفريق قمن بدورهن علي أكمل وجه خاصة في ظل إصابتها الطويلة التي كانت تعاني منها خلال الفترة الماضية.

وأوضحت نتاليا إن الفريق حقق المطلوب في سباق الدوري وفاز في جميع المباريات، وهذا أمر جيد ودافع قوي لحسم باقي البطولات هذا الموسم.

الاحتراف في الأهلي تجربة رائعة

وعن تجربة احترافها داخل أسوار الأهلي، قالت نتاليا إنها تجربة رائعة وناجحة والفضل في ذلك يعود إلي زميلاتها بالفريق خاصة بعد الدعم الكبير الذي وجدته منهم أثناء فترة إصابتها، مشيرة إلي أنها سعيدة للغاية بالعيش في مصر.

وأوضحت نتاليا أن عقدها مع الفريق سينتهي خلال يومين بنهاية شهر مايو الجاري ولم يتحدث معها أحد من أجل تجديد عقدها مع الأهلي، وأنها تتمني البقاء داخل النادي وعدم الخروج منه في الوقت الحالي.

وعن إصابتها، قالت نتاليا إنها جاهزة الآن لخوض المباريات القادمة، وأنها تشارك مع الفريق في التدريبات خلال الفترة الحالية بشكل طبيعي.

واختتمت نتاليا حديثها قائلة: “حزينة للغاية بسبب عدم خوض البطولة الإفريقية، لكن تقبلنا في النهاية قرار مجلس الإدارة بشأن عدم سفرنا حفاظاً على سلامتنا من فيروس كورونا".