الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعافي وخروج ١٠ حالات كورونا من مستشفى قفط التعليمى بقنا

خروج ١٠ حالات من
خروج ١٠ حالات من مستشفى قفط التعليمى

أعلن مستشفى قفط التعليمي بقنا، عن تعافي وخروج ١٠ حالات من مصابي فيروس كورونا، بعد تماثلهم للشفاء وخضوعهم لبروتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.

 

وقال الدكتور محمد كمال، مدير مستشفى قفط التعليمى، إن اليوم الاثنين شهد خروج ١٠ حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم و تماثلهم للشفاء، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين إلي ٣٧٠ حالة خروج منذ بدء الموجة الثانية.

 

 

وأشاد كمال، بالدور العظيم الذي تقوم به الأطقم الطبية بالمستشفى، سواء أطباء أو تمريض وكذلك العاملين بها، لخدمة ورعاية المرضى.

 

و أشار الدكتور عمرو عبد الراضي، المشرف الطبي،  إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء، تنوعت حالاتها ما بين متوسطة و أمراض مزمنة، فيما تتباين أعمارهم ما بين ٥٢ و ٧٨.


وأضاف الدكتور محمد رمضان مدير فريق مكافحة العدوي، أن المستشفى لا تتواني عن تقديم كافة الدعم للمرضي حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية الدكتور محمد فوزى، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

 

وناشد الدكتور أبوالحسن الشاذلي، نائب المدير للشؤون الفنية، المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة لضمان الوقاية من الإصابة بالفيروس، و للتعجيل بانتهاء حالة بإنهاء الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها لحماية المواطنين و الحد من انتشار المرض.


-