الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعليم دمياط تتابع أعمال كنترول الإعدادية وتؤكد على مراعاة الدقة في العمل

صدى البلد

اختتم، اليوم، الخميس طلاب الشهادة الإعدادية، امتحانات آخر العام في مادة الدراسات الاجتماعية بجميع مدارس محافظة دمياط.

وصرح عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأن غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم أو غرف العمليات التابعة في الإدارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى من سير الامتحانات أو صعوبة في الأسئلة.

وفي السياق ذاته تفقد وكيل الوزارة العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، حيث يواصل أعضاء لجنة النظام والمراقبة بكنترول الشهادة الإعدادية أعمالهم.

وأكد "عثمان" على ضرورة مراعاة الدقة فى العمل لصالح الطلاب، وعدم الاستعجال فى أعمال التصحيح والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائياً داخل اللجنة وتنفيذ تعليمات الأمن.

وأثنى وكيل الوزارة على العاملين بلجنة النظام والمراقبة وعلى الجهد المبذول والأداء المتميز، لافتا إلى أنهم بعملهم هذا يتعاملون مع الله ويجب التأنى والدقة فى أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه.

وأوضح "وكيل الوزارة" أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، مشيرا إلى أنه فور الانتهاء سيتم عرض النتيجة على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لاعتمادها وإعلانها عبر الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بدمياط. 

 

اقرأ أيضًا: