الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خلال فترة الامتحانات

رئيس جامعة حلوان: تقليل أعداد الطلاب داخل غرف المدن الجامعية

صدى البلد

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إنه يتم التعامل مع امتحانات الفصل الدراسى الثانى بحذر شديد، حرصا على سلامة الطلاب والعاملين من خطر فيروس كورونا. 

وأضاف ماجد نجم لـ صدى البلد، أنه يتم تعقيم قاعات الامتحانات قبل عقد الامتحانات، وكذلك بين كل لجنة وأخرى خلال اليوم، ومراعاة الوقت المناسب بين كل لجنة وأخرى لمغادرة الطلاب اللجنة المنتهية، لاتخاذ إجراءات التعقيم قبل اللجنة التالية، مع التأكيد على ضرورة تهوية قاعات الامتحانات، وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دائمة.

وأشار إلى أنه تم تقسيم الطلاب بالامتحانات على ثلاث فترات لتقليل الأعداد باللجان.

وبالنسبة للمدن الجامعية، فقد تم تقليل عدد الطلاب داخل الغرف حرصا على سلامتهم، حيث تم تسكين طالبين بكل غرفة وتوفير المستلزمات التى يحتاجها الطلاب للحرص على سلامتهم وراحتهم. 

 

وأعلنت جامعة حلوان، عن بدء التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا اعتباراً من أمس الأربعاء ولمدة أسبوعين، تحت إشراف الدكتور ممدوح مهدي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتلقت جامعة حلوان 4800 جرعة لقاح "أسترازينيكا" من خلال المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية ووزارة الصحة وتم البدء بتطعيم الفرق الطبية والقائمين بأعمال الامتحانات من المراقبين والعاملين بالكنترولات وأعضاء هيئة التدريس.