الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المحكمة الرياضية رفضت الاستئناف

محمد ايهاب بطل من ذهب ضاع حلمه فى تحقيق إنجاز جديد خلال اولمبياد طوكيو.. تفاصيل

صدى البلد

محمد ايهاب نجم المنتخب المصري لرفع الاثقال اسم وبطل من ذهب  في سماء رفع الاثقال وحلم طال انتظاره لـ حلم المشاركة في اولمبياد طوكيو 2021 

 

وأعلن محمد ايهاب اليوم بشكل نهائي غيابه عن اولمبياد طوكيو حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك “ : نهايه الكلام .. بعد كفاح خمس سنوات ضاعت من أمامى الأولمبياد .. ليس لعدم تأهيلى ولا لمشكلة فى تحاليلى .. وإن كان العالم ظالماً فالله العدل كتب لنا أجر السعى وإن لم يكن اليوم فغداً وعده محقق إن شاء الله .. ولا نقول إلا ما يرضى الله قدر الله وما شاء فعل .. اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيراً منها ”

وحقق ايهاب العديد من الإنجازات طوال مشواره  حيث شارك  في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016  وحقق الميدالية البرونزية في منافسات وزن 77 كجم.
 

و شارك  إيهاب في العديد من البطولات الدولية والعالمية، حصل خلالها على ميداليات مختلفة في البطولات التي شارك فيها، وحصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكبار بآناهايم التي أقيمت عام 2017، في منافسات وزن 77 كجم، كما حصلعلى ذهبية دورة الألعاب العسكرية في نفس العام.


وتوج محمد ايهاب بـ ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بتاراجانو في وزن 81 كجم عام 2018 و الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية عام 2019، في وزن 81 كجم.

 

وعقب مشاركة المنتخب  في دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب أصدر الاتحاد الدولي قرارا بايقاف الاتحاد المصري لرفع الاثقال عقب ثبوت عينة منشطات لعدد 7 لاعبين خلال البطولة الأفريقية التي أقيمت عام 2016 لذلك تم وقف الاتحاد لمدة عامين 


ورفضت المحكمة الرياضية الاستئناف على قرار الإيقاف حيث تم تأييد الحكم ومنع المنتخب المصري من المشاركه في اولمبياد طوكيو  

ومع صدور قرار المحكمة الرياضية تم انهاء حلم محمد ايهاب بشكل نهائي بعدما أعلن من قبل عن رغبته في ختام مشوراه بالتتويج بميدالية ذهبية في اولمبياد طوكيو.