الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد .. حفرة صغيرة تبتلع سيارة هاتشباك خلال ثوان معدودة

حفلة تبتلع سيارة
حفلة تبتلع سيارة

ظهر مقطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعى ، مؤخرا لسيارة صغيرة من فئة الهاتشباك تبتلعها حفرة صغيرة فى الهند .

 

وتداول المئات هذا المقطع للحادث الغريب ، الذى اتضح أنه لسيارة تم ابتلاعها في حفرة صغيرة في الطريق بمدينة مومباي الهندية في ثواني معدودة .

 

ولم يعرف حتى الان ما اذا كانت السيارة التى تم ابتلاعها بها أشخاص أم لا ، وتمنى رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن تكون السيارة فارغة من الأشخاص .

 

و أشارت وسائل الإعلام المحلية أن المنطقة التى شهدت هذا الحادث كانت مستخدمة كبئر مياه في الماضي، ولكن بعد سيول غزيرة شهدتها هذه المنطقة في الأسابيع الأخيرة، بدأت الأرض فى التصدع والانهيار تحت ضغط المياه أسفلها.

 

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، أن هذه الحفرة الصغيرة من أصغر الحفر على الاطلاق التى قامت بابتلاع السيارات .

 

وحدثت هذه الواقعة في الهند بعد أيام من تساقط الأمطار بشكل مستمر في أغلب مناطق البلاد الأمر الذي تسبب بحدوث مشكلات جمّه في عدد من القطاعات الخدمية على رأسها قطاع النقل.

 

وعرضت شبكة روسيا اليوم لقطات مصورة للحظة الانهيار الأرضي الذى ابتلع بعض سيارات كانت مركونة في المرآب التابع لمستشفى شعاري تسيديك الإسرائيلي في القدس، وفى واقعة أخرى، سجلت كاميرا مراقبة مقطع فيديو للحظة حدوث انهيار أرضى كبير وتشكل حفرة كبيرة في موقف سيارات تابع للمركز الطبي "شعاري تسيديك" في القدس، ورصدت لقطات الفيديو مشاهد لابتلاع الحفرة عددا من السيارات وتوسع رقعة الانهيار، كما وصلت سبع سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وفق ما نقلت سبوتنيك.