الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الرياضة .. كارتيرون يكشف خطة الزمالك لاستعادة الدوري وصفقات الصيف.. عدد جماهير الترجي أمام الأهلي

كارتيرون
كارتيرون

نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، مجموعة من أخبار الرياضة، حول تطورات الأحداث في الرياضة المصرية والعالمية.

حكاية نجم فى ليلة أسقط فيها رونالدو كل منافسيه من على العرش الأوروبي

كعادته تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، من قيادة منتخب بلاده لتحقيق انتصار صعب على نظيره المجري بثلاثية نظيفة، في مباراة استضافها ملعب بوشكاش أرينا فى إطار الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020".

 

كارتيرون يكشف سبب هروبه من الزمالك في الولاية الأولى

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أسباب رحيله عن القلعة البيضاء قبل عدة شهور، ولماذا عاد مرة أخرى لتدريب الفريق الأبيض.

 

كارتيرون يكشف أسباب قبوله تدريب الزمالك فى الولاية الثانية

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أسباب قبوله العودة مجددًا للقلعة البيضاء وذلك عقب رحيله آنذاك فى ظروف غامضة .

 

المدير الفني للزمالك : الأهلي بايرن ميونخ مصر
شبّه باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غريمه النادي الأهلي بأنه بايرن ميونيخ مصر.

 

باتريس كارتيرون يحل اللغز ويكشف سبب رحيل فرجاني ساسي المفاجئ

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سبب رحيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق ومنتخب تونس عن القلعة البيضاء.

 

عضو لجنة الزمالك السابق: احتفظت بعقد مصطفى محمد لمدة شهر والإداري أهمل توثيقه.. فيديو

قال إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق في الزمالك إن جالاتا سراي قام بتحويل قيمة إعارة مصطفى محمد إلى الزمالك بعد 48 ساعة من اتمام الصفقة.

 

سفير مصر بتونس يكشف عدد جماهير الترجي أمام الأهلي بتونس.. فيديو

قال إيهاب فهمي، سفير مصر بتونس، إنه شرف له استقبال بعثة فريق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لملاقاة نادي الترجي السبت المقبل، موضحًا أن الدولة التونسية لم تدخر جهدًا في استقبال بعثة الأهلي وتقديم كل التسهيلات لها.

 

كارتيرون يكشف خليفة فرجاني ساسي فى الزمالك وأول العائدين من الإعارة

كشف  باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق نادي الزمالك، أن المغربي محمد أوناجم المعار إلى صفوف الوداد المغربي سيكون أول العائدين إلى القلعة البيضاء بمجرد انتهاء فترة إعارته.


كارتيرون يكشف موقف بن شرقي.. ويؤكد: أنام مرتاح البال بسبب حراس الزمالك

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سيفكر في أمر استعادة رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار لنادي الاتحاد السكندري.

 

كارتيرون يكشف كواليس خلافه مع نبيه ويصرح :لا أتواصل مع وليد أزارو

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن أزمته مع المدرب العام أسامة نبيه، وما تردد بشأن رغبته في رحيله انتهت تماماً.