الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديوجراف| حان الوقت.. ريهام سعيد تعلن إصابتها بـ مرض جديد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن إصابتها بمرض جديد مؤكدة أنها قضت أكثر من 20 سنة تهتم بالناس وعملها وأقاربها وعائلتها، ولكن حان الوقت لأن "تهتم بنفسها".

 

مرض ريهام سعيد

 

وأضافت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:  اكتشفت إن جالي مرض ودي حاجة لا ألوم عليها حد غير نفسي، لأن أنا اللي حملت نفسي فوق طاقتي وكنت دايما بقول إن ربنا مش بيدي حد حاجة غير على قد طاقته.. المرض ده للأسف حاجة بشعة ولازم تحارب وما تاكلش وما تزعلش ودي حاجة صعبة أوي.

 

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد أنهت تعاقدها مع قناة النهار، دون تحديد موعد لعودتها.

أزمات ريهام سعيد

 

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أثارت الجدل مؤخرا بعد استضافتها اليوتيوبر أم نور في حلقة خاصة والتي اشتهرت بطهي الطعام في غرفة نومها وآخرها كانت حلقتها الشهيرة (الكفته في غرفة النوم)، وهو ما عرض ريهام سعيد لانتقادات شديدة واتهامات بفراغ المحتوى والإفلاس الإعلامي.

 

اليوتيوبر أم نور

 

أم نور هي واحدة من السيدات اللاتي يقمن بتصوير مقاطع فيديو وتحميلها على صفحات يوتيوب لجذب المشاهدات وتحقيق أرباح من تلك المشاهدات دون تقديم محتوى هادف أو مفيد، وظهرت في العديد من مقاطع الفيديو وهي تقوم بالطهي داخل غرفة نومها، أحد تلك المقاطع ظهرت فيه وهي تقوم بقلي السمك والآخر قامت فيه بقلي الكفتة. 

ولمزيد من التفاصيل حول مرض الإعلامية ريهام سعيد شاهد الفيديو جراف التالي .