الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعليم مطروح: امتحان العربي للدبلومات الفنية في مستوى الطالب المتوسط

امتحانات الدبلومات
امتحانات الدبلومات الفنيه بمطروح

أكد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح اليوم، السبت، أن الطلاب أدوا امتحان اليوم الأول في مادة اللغة العربية لمدة ساعتين ونصف وكان في مستوى الطالب المتوسط.
 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوكيل وزارة الصحة بمطروح لمتابعة انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية بكافة نوعياتها في مدينة مرسي مطروح بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية ومجدي المنشاوي مدير عام إدارة مطروح التعليمية.



وأضاف أن ورقة الأسئلة واضحة وجيدة الطباعة مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمديرية الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية لم تَتَلَقَّ أي شكاوى، ولم يحدث في اللجان أي نوع من الشغب أو الفوضى، بالإضافة إلى التزام الجميع بقواعد الامتحانات.
 


وأشار إلى أن الامتحانات تمت وسط إجراءات أمنية مشددة وتدابير وقائية محكمة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم التشديد على منع استخدام التليفونات المحمولة داخل اللجان الامتحانية باستثناء رئيس اللجنة فقط من أجل التواصل مع المديرية أو الإدارة إذا لزم الأمر.

 

وأضاف وكيل تعليم مطروح. إن كافة اللجان الامتحانية التزمت بتطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان سير الامتحان وفق قرارات مجلس الوزراء بهذا الشأن مع وجود 14 طالب بكل لجنة فرعية داخل لجان سير الامتحان وفقا للتعليمات الوزارية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك اللجان.

 

تدابير وقائية محكمة لمواجهة فيروس كورونا

 

واكد وكيل الوزارة أنه تابع فجر اليوم السبت إجراءات نقل صناديق الأسئلة الخاصة بامتحانات اليوم الأول للدبلومات الفنية بكافة نوعياتها من مركز توزيع الأسئلة الرئيسي بمدرسة زاهر جلال الإعدادية إلى اللجان الامتحانية بالإدارات التعليمية وسط إجراءات أمنية مشددة وتدابير وقائية محكمة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية والمهندس نبيل نجيب مدير التعليم الفني وعضو اللجنة والمهندس صبري حماد مدير الحملة الميكانيكية.



وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الإجراءات الخاصة بتأمين صناديق الأسئلة الحديدية قبل تسفيرها إلى اللجان الامتحانية في كافة أرجاء مطروح مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والقوات المسلحة لتأمين خطوط سير السيارات المسئولة عن تسلم الأسئلة والإجابات لكل مدرسة.

IMG-20210619-WA0010
IMG-20210619-WA0010
IMG-20210619-WA0011
IMG-20210619-WA0011
IMG-20210619-WA0012
IMG-20210619-WA0012