الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صدق أو لا تصدق.. محمد إيهاب يواصل هجومه على مسئولي رفع الأثقال

صدى البلد

واصل محمد ايهاب بطل مصر في رفع الاثقال هجومه على الاتحاد الدولي للعبه عقب تاكد غيابه عن أولمبياد طوكيو 2021.

وكتب محمد ايهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”: “ صدق أو لا تصدق الاتحاد الدولى يعلن عن مد ايقاف لاعبى بعض الدول لعام ٢٠٢٠ ولـ٢٠٢١، وعينات لاعبى مصر فى الدورة الافريقيه لعام 2019 لم تأخذ عقوبة معلنة حتى الآن رغم ان المادة التى وجدت فى قانون العقوبات اقصاها عامين.. إلى متى ينتظرون  وفى يد من القرار؟ !!!”.
 

 

كان محمد إيهاب،أكد أن إبعاده عن خوض أولمبياد طوكيو في شهر يوليو المقبل مؤامرة واضحة تعرضت لها مصر.

وقال محمد إيهاب في تصريحات لبرنامج أوضة اللبس: "مصر تم إيقافها لمدة عامين لتعاطي بعض اللاعبين المنشطات بدورة الألعاب الأفريقية 2019 بالمغرب، رغم صدور قرار بإيقاف 9 دول أخرى لمدة عام واحدة، بخلاف أن هذه الدول تعرضت لتعاطي عدد أكبر من اللاعبين في المنشطات".

وأضاف: "إيقافنا ينتهي في أغسطس المقبل وبالتالي كان الأفضل أن يسمحوا لي بالمشاركة، خاصة أنني اجتزت كل اختبارات التحليل، وترتيبي يسمح لي بخوض المنافسات الأولمبية".

وأشار بطل مصر في رفع الأثقال إلى أن روسيا ستشارك تحت مظلة العلم الأولمبي، وكان يجب معاملتنا مثل روسيا رغم أنها تورطت في عدد أكبر من متعاطي المنشطات".

وأوضح محمد إيهاب أنه ليس من دوره متابعة الإجراءات الخاصة بالمسئولين في هذه القضية، مؤكدا أنه لم يعد هناك فرصة أخرى للتظلم ضد قرار استبعاده من الأولمبياد.

وأكد بطل مصر في رفع الأثقال، أنه قد يشارك ببطولة العالم في شهر نوفمبر المقبل حال سمح وزنه بذلك، بعد تعديل الترتيب الجديد للأوزان بعد الأولمبياد.