الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الرياضة.. الأهلي يصل القاهرة.. الزمالك يتعلم من خطأ ساسي.. واللعنات تواصل مطاردة يورو 2020

صدى البلد

نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، مجموعة من أخبار الرياضة، حول تطورات الأحداث في الرياضة المصرية والعالمية.

عبد الحفيظ: وافقنا على اللعب أمام الترجي بعد الموافقة على شرط الخطيب
تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن الفوز بهدف على الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رضا عبد العال: أفشة قلب الموازين .. وتوفيق قضى على الهوني
أشاد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق بأداء لاعبي النادي الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس

لم نخسر التأهل.. مدرب الوداد المغربي يعلق على الخسارة أمام كايزر تشيفز
قال فوزي البنزرتي مدرب الوداد المغربي، إن فريقه لا يستحق الخسارة في مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0 في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا السبت.

ليندمان: الأداء البدني لـ لاعبي الأهلي كان رائعا أمام الترجي
أكد الهولندي مايكل ليندمان، المعد البدني الأسبق للأهلي المصري، أن تجربة مواطنه مارتن يول كمدير فني للفريق الأحمر لم تكتمل، بسبب غضب الجماهير ضده بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، وأيضا الخسارة أمام الزمالك في كأس مصر.

بعد أزمة ساسي .. الزمالك يفتح ملف التجديد لـ زيزو
فتح مسؤولو نادي الزمالك ملف التجديد لـ أحمد سيد زيزو لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأبيض .

مساعد باتشيكو: هذا هو الفارق بين الأهلي والزمالك
نفى البرتغالي أليكس كوستا، المدرب العام السابق لفريق الزمالك، ما تردد بشأن فقدان مواطنه جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، السيطرة على غرفة ملابس الفريق أثناء توليه مسؤولية تدريب النادي.

عماد متعب: ذكاء موسيماني سبب فوز الأهلي على الترجي في تونس
أكد عماد متعب لاعب الأهلي السابق، أن المدرب بيتسو موسيماني تعامل بشكل جيد في مباراة فريقه أمام الترجي في تونس وتمكن من تحقيق الفوز في نهاية اللقاء.

يورو 2020.. ضحية جديدة في المستشفى ورونالدو يكسر عقدته رغم الهزيمة
9 أيام مرت من يورو 2020، وخلالها، انتفض الألمان يوم أمس الذي شهد غزارة تهديفية، وتواصلت معاناة الإسبان، واستمرت الإصابات المقلقة بين لاعبي المنتخبات المشاركة بدخول ضحية جديدة للمستشفى، 9 أيام مرت من يورو 2020 لي.

يورو 2020 .. مدرب إسبانيا: لدينا فرصة لتصدر المجموعة رغم البداية السيئة
أعرب لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن استيائه من التعادل الإيجابي (1-1) ضد بولندا، مساء أمس السبت، بالجولة الثانية من دور المجموعات، لكأس الأمم الأوروبية  يورو 2020 .

بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد الفوز علي الترجي في دوري أبطال أفريقيا
وصلت، منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى مطار القاهرة الدولي، بعد خوض مباراة الترجي التي أقيمت على استاد حمادي العقربي ‏برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بقيادة المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

بعد فوز الترجي في 19 مباراة.. الأهلي ينهي أسطورة رادس
تلقى الترجي، الهزيمة على ملعبه حمادي العقربي في رادس، على يد ضيفه الأهلي، بنتيجة 0-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أزمة قلبية.. وفاة سباحة جزائرية خلال التدريبات
نعى الاتحاد الجزائري للسباحة، السباحة الدولية منال حبوب، لاعبة نادي اتحاد الجزائر التي توفيت، عن عمر 17 عاما خلال وجودها في التدريبات.

معلق نهائي كأس مصر للسلة: غضبت من تجاوزات جماهير الزمالك ضدي
قال محمد عفيفي معلق نهائي كاس مصر للكرة الطائرة علي قناة الأهلي إنه لم يقلل من نادي الزمالك خلال تعليقه على مباراة نهائي كأس الطائرة مع الأهلي.

الأهلي يتعاقد مع محمد عسران لتدعيم صفوف فريق رجال الكرة الطائرة
نجحت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي برئاسة رؤوف عبد القادر في التعاقد مع اللاعب محمد عسران، لاعب فريق طلائع الجيش؛ لتدعيم صفوف فريق رجال الكرة الطائرة خلال الموسم القادم.