الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل خلافها مع حسام حبيب.. فيديو

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

علقت النجمة شيرين عبد الوهاب على أزمة تسريبات والد زوجها  حسام حبيب، برد صوتي لها وذلك عبر حسابها الرسمي على " تويتر ".

 

وقالت شيرين عبد الوهاب :" عاوزة أطمن كل الناس اللي بتحبني ، مفيش خطر على حياتي .. اللي حصل محتاج أرد عليه ".

 

تابعت:"  حسام جوزى اللي أنا معشراه إنسان من أنضف رجال الدنيا ومحترم ومتربي وبيحبني أكثر من نفسه ".

 

أضافت:" فهو لا يستحق من الجميع  كمية القسوة دي لأنكوا لا تعرفوه جيدا ، الراجل اللي ربنا وضعه في طريقي في الوقت اللي كنت فيه متدمرة وفي حالة انكسار ، أعاد لي الثقة ، ربنا اللي باعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة ".

 

اختتمت :" حسام بيحبنا أكثر من نفسه أنا وبناتي ،عندما تزوجني لم يستفد من ورائي بأي شئ، كما تحدثت عن حماتها حيث قالت" هي ست عظيمة وحسام رجل نقي وربنا أرسله لي ".

 

 

وخرجت النجمة شيرين عبد الوهاب عن صمتها بعد ظهور تسريبات أمس لوالد زوجها حسام حبيب ، والتي اعترف خلالها  والد الفنان حسام حبيب بحصول ابنه على أموال شيرين عبد الوهاب، واستكمل أيضا أن ابنه يتحكم في كل حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية ويأخذ أموالا منها دون الرجوع إليها.

 وفي أول تعليق لها كتبت شيرين عبد الوهاب تغريدة على حسابها الرسمي على " تويتر" ‏الرد الصوتي ليا على ما تم و يتم و سيتم تداوله في خلال دقايق... شكرا ليكوا".

 

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #كلنا_شيرين ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا .

 

وتداول فانز الفنانة شيرين تسجيل صوتي لها قد أرسلته لهم من قبل ، والذي قالت فيه " طول ما الفانز اللي بيحبوني ورايا ،انتم بتحبوكي أنا مش خايفة من حاجة .. ربنا يخليكوا ليا يارب".

 

من جانبها علقت الفنانة رانيا محمود ياسين على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب من خلال منشور عبر حسابها بفيسبوك.

 

وكتبت رانيا محمود ياسين :" انا مش فاهمه إيه الاستفادة من تسريب مكالمة الشخص بيتكلم من وجهة نظره في حياة ابنه الي ممكن ماتكونش ده وجهة نظر ابنه نفسه". 

 

وأضافت رانيا محمود ياسين :"التسريب ده هيتسبب في خراب البيت لحد امتي هتفضل السوشيال ميديا تخترق بيوتنا واسرارنا وحياتنا في الوقت أن الأمور لو ما وصلتش للعامة وللعلن ممكن يبقي في خط رجعه لكل الأطراف لكن الفضايح دي بتخرب البيوت".

 

واختتمت رانيا محمود ياسين :"اتقوا الله بجد بقي شيء مقزز اوووي حقيقي احنا في زمن المسخ".

 

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تسريب زعم فيه حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب علي مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه عن خطة ابنه حسام حبيب للزواج سرا على الفنانة شيرين عبد الوهاب،  وذلك من أجل إنجاب أطفال. 

 

كما اعترف والد الفنان حسام حبيب بحصول ابنه على أموال شيرين عبد الوهاب، واستكمل أيضا أن ابنه يتحكم في كل حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية ويأخذ أموالا منها دون الرجوع إليها، مشيرا إلى أن شيرين  شخصية (ملولة) وتطلب منه الطلاق باستمرار. 

 

والد حسام ينفي

نفى والد حسام حبيب، التسجيل المنسوب إليه، الذي به اعتراف صريح بمحاولة الاستيلاء على أموال الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

واستعان والد حسام حبيب، بـ آية قرآنية، وكتب من خلال صفحته على “الفيسبوك”: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”.