الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الزيارة ممنوعة.. خمسة أيام حرجة في حياة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شهدت الأيام الماضية تطورات هائلة في حياة النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، بعد أن دخلت ياسمين المستشفى لإجراء عملية جراحية فتعرضت لمضاعفات خطيرة، جعلها حديث الرأي العام خلال الأيام الماضية وقبل بدء عيد الأضحى مباشرة.

 

وبعد خمسة أيام من القلق والتوتر الذي عاشته أسرة ياسمين عبد العزيز، أعلن اليوم أحمد العوضي خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة واستقرار حالتها نسبياً.

 

أحمد العوضي كتب منشورا على حسابه الرسمي على فيسبوك يوضح فيه تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، وقال العوضي في منشوره: "الحمد لله یاسمین خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرار الحالة".

 

وأضاف أحمد العوضى: "اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم إليها..... ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه" .


بداية أزمة ياسمين عبد العزيز 


أزمة ياسمين عبد العزيز بدأت منذ حوالي خمسة أيام ، عندما دخلت لتجري عملية جراحية لإزالة تكيسات على المبايض، وهي متلازمة شائعة تحدث لنسبة كبيرة من النساء ، وقيل في الأنباء المتداولة عن حالة ياسمين عبد العزيز أنها كانت تعاني من درجة شديدة من متلازمة تكيس المبايض أدت لاحتجازها في الرعاية المركزة. 


وأجرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية لاستئصال الكيس الموجود على المبايض ولكنها تعرضت لمضاعفات عديدة بعد إجراء العملية اضطر الأطباء بسببها لإزالة جزء من الأمعاء.

 

حقيقة دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

ومع انتشار الأنباء حول حالة ياسمين عبد العزيز، أشيع أنها دخلت في غيبوبة بعد العملية التي أجرتها، بسبب خطأ طبي تعرضت له وأدخلها في غيبوبة لمدة 14 ساعة، وهو ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز أو شقيقها لم يعلنا هذا الخبر ولم يؤكد أحدهما تلك المعلومة، وشدد العوضي في منشوراته على فيسبوك بعدم تداول شائعات عن ياسمين عبد العزيز وكل ما ينشر عنها على مواقع التواصل الاجتماعي والاعتماد على تصريحاته هو فقط  عن حالة زوجته.


كما علم صدى البلد أن ياسمين عبد العزيز لم تدخل في غيبوبة ؛ ولكنها كانت تعاني من مضاعفات إثر عملية جراحية.


الإعلاميون يطمئنون على حالة ياسمين عبد العزيز


وبعد الشائعات التي تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن ياسمين عبد العزيز، أعلنت الإعلامية لميس الحديدي  أنها تواصلت مع أحمد العوضي للاطمئنان على حالة ياسمين عبد العزيز، وأكدت أنه قال لها: "ادعيلها هي في الرعاية الآن".

 

وتابعت لميس الحديدي عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"قائلة :" ده كان رده بس وأنا بحترم خصوصية الناس وتفضيلهم لعدم الحديث عن الحالة الصحية لذويهم .. وانا ماكنتش المعلومات لدي حول حالة الفنانة ياسمين  عبد العزيز  فأنا مش هقول  لاني بحترم خصوصية الناس  وده من حق أسرتها  أن تختص بها بالإعلان عن تفاصيل حالتها الصحية ".

 

كما كشف الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء الأحد الماضي ، أن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز في الوقت الحالي أفضل وحدث لها تحسن وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها اثناء إجراء عملية في احد المستشفيات.

وتابع مقدم برنامج حضرة المواطن، أن الأخطاء الطبية أمرا وأراد، وعلينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز، لافتا إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز في غرفة الرعاية المركزة.