الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جنايات القاهرة تؤجل محاكمة متهم بتزوير محررات رسمية لجلسة 6 نوفمبر

أرشيفية
أرشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حامد حسنين ، محاكمة متهم بالتزوير في محررات رسمية بالقاهرة لجلسة 6 نوفمبر .


صدر القرار برئاسة المستشار حامد حسنين، وعضوية المستشارين جمال إبراهيم عليوة وعبد الجليل مفتاح، ودكتور محمود عبد المنعم القرموطي، وأمانة سر هشام حافظ عبد الله.


وأوضح أمر الاحالة بأن المتهم اشترك بطريق الإتفاق والمساعدة مع موظف عام مجهول في ارتكاب تزوير في محرر رسمي وهو بطاقة الرقم القومي الصادرة من مصلحة الأحوال المدنية حال تحريره المختص بوظيفته، وعمل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمه بتزويرها بأن اتفق مع الموظف سالف الذكر علي أن يصدر له بطاقة الرقم القومي باسم علاء عبدالوهاب محمد وساعده في ذلك بأن أمده بالبيانات المراد إثباتها بها فقام الموظف بإدخالها علي جهاز الحاسب الالي جهة عمله واستصدر له المحرر المزور خلافاً للحقيقة فتمت الجريمة بناء علي علي هذا الاتفاق وتلك المساعدة.


وكشف أمر الاحالة أن المتهم ارتكب تزوير في محرر رسمي وكان ذلك بأنه حال مثوله بالتحقيقات وبسواله عن اسمه علاء عبدالوهاب وقام بالتوقيع بذلك الاسم خلافاً للحقيقة لأن اسمه وائل .

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم استعمل المحرر المزور بطاقة الرقم القومي موضوع الاتهام الأول فيما زور من أجله بأن قدمه لموظفي الأحوال المدنية لاصدار أخري جديدة بذات البيانات ولماموري الضبط القضائي بقصد التهرب من تنفيذ حكم قضائى مع علمه بتزويرها .