الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

راحة الجمعة وحسم الوديات الأسبوع المقبل.. استعدادات الإتحاد السكندري للموسم الجديد

تدريبات الاتحاد السكندري
تدريبات الاتحاد السكندري

رفض حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خوض أي مباراة ودية هذا الأسبوع.

وقرر حسام حسن أن يستمر الفريق في تدريباته الجماعية على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية يوم الجمعة ويعود للتدريبات من جديد  يوم السبت المقبل .

ويحسم حسام حسن خوض المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد عقب إنتهاء الراحة السلبية للفريق والعودة للتدريبات من جديد

 

العميد يعود لقيادة تدرييات الاتحاد السكندري

 

حرص حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على العودة لقيادة التدريبات الجماعية لزعيم الثغر .

وكان حسام حسن قد غاب عن إنطلاق التدريبات الجماعية لنادي الاتحاد السكندري استعدادا للموسم الجديد بسبب انشغلاله بتحديد الصفقات الجديدة لزعيم الثغر .

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري للتدريبات الجماعية قبل أربعة أيام تحت قيادة طارق سليمان المدرب العام للفريق

وطالب حسام حسن فور وصوله من الجهاز المعاون له  تقرير شامل عن اللاعبين في بداية فترة الاعداد وتقييم ميدئي عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معاها زعيم الثغر خلال فترة الإنتقالات الحالية.


قيد 17 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندري

استقر حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري على قيد 17 لاعبا في قائمة زعيم الثغر الأولي استعدادا للموسم الجديد والتي أرسلها للاتحاد المصري لكرة القدم

وضمت القائمة كل من:"لسيد سالم، صبرى رحيل، محمود رزق، عمرو خليل، صبحى سليمان، كريم يحيى، داميون لوي، محمود شعبان، مروان النجار، احمد نبيل مانجا، خالد الغندور، كريم الديب، أحمد راشد، هشام صلاح، أحمد حجى، حسام عاشور، خالد قمر.

ورحل خالد قمر عن صفوف الاتحاد السكندري عقب فسخ تعاقده مع مسئولي زعيم الثغر ليعلن إنتقاله إلي نادي الجونة