الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ياسمين صبري .. كيف أثارت إعجاب جمهور مهرجان الجونة واستياء أسرتها |فيديو

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

كشف الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري عن حقيقة عدم حضورها فرح أخيها، وتفضيلها الذهاب إلى مهرجان الجونة ، قائلاً: "ابني بلال الذي تزوج وهو الولد الوحيد لدي وكنت حزيناً جداً لرؤيته كل يوم وهو يبكي ويقول لماذا يعاملوني إخوتي بهذه الطريقة وأنا لم أفعل لهم شيئاً، مؤكداً أنه أطيب واحد في أبنائه وهو يعيش في أمريكا. 

تصريحات والد ياسمين صبري  

وأضاف الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبرى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع علي قناة "الحدث اليوم"، أنه فوجئ بأن أخته لا تريد حضور فرحه، لافتًا إلى أنه كان يأتي من أمريكا لحضور أفراحهم. 

مهرجان الجونة 

وتابع والد ياسمين صبري : مش متخيل أن في حد جاحد كده خصوصا أنها أخته الكبرى ، ولم يحدث شيء بينهم يمنعها من حضور فرح أخيها ، مؤكدا أن ربنا عوضه بأخت وأم غير أشقاء ورسموا السعادة على وجهه، لتصبح تصريحات والد ياسمين صبري مثار اهتمام كبير على السوشيال ميديا. 

وخلال تصريحات والد ياسمين صبري أكد أنه لا يوجد شيء بينهما يمنعها من أن تحضر فرح أخيها إلا أن النفوس متغيرة فقط ، مؤكدة أن المزعج في الأمر هو انهم ليس بينهم أي خلافات " قائلا ابني كان بيبكي ويقول لماذا يفعلون هذا أنا بحبهم وانا كان نفسي اكسر الدنيا علي دماغهم " . 
وتابع والد ياسمين صبرى : بكاء الرجل اصعب من المرأة وكان يجلس وحيدا ويقول أنا حزين ولا اصف أن إخوتي لن يحضرون قائلة ليه أمي وأخواتي يعملوا فيا كدة.

 وكان الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري قد كشف عن حقيقة عدم حضورها فرح أخيها، وتفضيلها الذهاب إلى مهرجان الجونة ، قائلا : "ابني بلال الذي تزوج وهو الولد الوحيد لدي وكنت حزينا جدا لرؤيته كل يوم وهو يبكي ويقول لماذا يعاملوني إخوتي بهذه الطريقة وأنا لم أفعل لهم شيئا ، مؤكدا أنه أطيب واحد في أبنائه وهو يعيش في أمريكا.  


وللمزيد حول تصريحات والد ياسمين صبري وسر هجومه عليها بعد حضور افتتاح مهرجان الجونة ورفضها حضور حفل زفاف شقيقها شاهد الفيديوجراف التالي: