قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
عاجل
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

طالب مصري عائد من أوكرانيا: سافرت لدراسة الطب.. والحياة فى كييف عادية

الطلاب العائدون من أوكرانيا
الطلاب العائدون من أوكرانيا
866|البهى عمرو   -  

قال أحمد أبو بكر طالب مصري عائد من أوكرانيا، إنه كان يدرس الطب فى أوكرانيا، موضحًا أنه سافر لـ الالتحاق بكلية الطب بسبب مجموعه، مؤكدا أنه حصل على 87%، فى الثانوية العامة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي سيد علي، أن الجامعة تحصل على 4000 دولار فى العام، أى 60 ألف جنيه، وأن الحياة فى أوكرانيا عادية.

ولفت إلى أنه فى الصف الثالث، بكلية الطب، وأن معظم الطلاب ذهبوا بسبب المجموع، وأن الطالب الذى يريد الهندسة أو الطب يذهب لـ أوكرانيا لدخول الجامعة بمجموع أقل من مصر.