عرض برنامج " اليوم" المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية سارة حازم، تقرير فيديو بعنوان مكتسبات المرأة المصرية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وجاء فى التقرير أن المرأة حققت مكاسب كثيرة، منها التمكين السياسي، و الاقتصادي، وتواجد بقوة فى جميع المناصب الحكومية.
كما أوضح التقرير أنه لأول مرة نجد المرأة كرئيسة محكمة، وتولى المرأة منصب المحافظة، بالإضافة لنسبة تمثيلها فى مجلس النواب، التى تعتبر للمرة الأولي.