الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد هجوم جمال شعبان.. 5 تصريحات أثارت الجدل لـ هبة قطب

هبة قطب
هبة قطب

تحرص الدكتورة هبة قطب، بشكل مستمر على تقديم العديد من النصائح المختلفة التي تخص العلاقة الزوجية والحياة الزوجية بشكل كبير ومختلف، ولكن بعض التصريحات والنصائح التي تقوم بها هبة قطب تسبب حالة من إثارة الجدل والنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

 

تصريحات هبة قطب

صرحت هبة قطب ، أن أسباب مشاكل العلاقات الزوجية أكثرها يكون ناتجًا عن النمط الثابت عند ممارسة العلاقة بين المتزوجين، لذلك فإن تغيير ميعاد وعدد ممارسة العلاقة الزوجية له دور كبير في السعادة الزوجية .

كما حذرت قطب ، من تناول المنشطات الجنسية المعلن عنها في القنوات مثل المنتجات الصيني والبرازيلي علي حد قول الاعلانات.

كما أشارت هبة قطب، إلى أن هناك بعض الإشارات التي توضح اهتمام الزوجة بالعلاقة الحميمة والتي يجب أن يلاحظها الزوج بزوجته دون أي تلميح لرغبتها في العلاقة الحميمة وتكون أشهرها التزيين والتعطر وارتدائها لملابس غير معتادة يومية كما يجب أن يعلم الزوج أنها اشارة من الزوجة  وقد تكون هي أشهر العادات التي تقوم بها المتزوجات قبل العلاقة الحميمة.

ومن ضمن التصريحات الشهيرة ل هبة قطب، هي عدم الزام المرأة بالطبخ أما عن التصريحات المثيرة عن الصحة الجنسية  هي العادات اليومية التي تزيد من القدرة الجنسية عند الرجل حيث اشارت الي ان  المشي حيث أنها عادة سحرية بالنسبة القدرة الجنسية بشكل عام.