الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الأهلي يسابق الزمن لحسم الصفقة البرازيلية.. والبعثة تطير اليوم إلى تونس

صدى البلد


يسابق مسئولو النادي الأهلى الزمن لحسم صفقة البرازيلي مارسينيو لاعب كواساكي الياباني لإنهاء هذا الملف سريعا لضم اللاعب وتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي استعدادا للموسم الجديد.

 

 ومازالت المفاوضات التى قطعت شوطا كبيرا جارية فى ظل " الخلاف " المالى بين الطرفين حيث رفع الأهلى العرض المقدم لضم اللاعب الى مليونى ونصف المليون دولار فيما تمسك النادى اليابانى بالحصول على 3 ملايين دولار ولكنه يتمسك أيضا بالحصول على قيمة الصفقة " كاش " وهو الأمر الذى يشهد تفاوضا ثانيا من أجل رغبة الأهلى فى الوصول الى قيمة نهائية للصفقة أولا ثم تسديدها على أقساط .


وبين ذلك وذاك يرغب السويسرى المدير الفنى مارسيل كولر انهاء هذا الملف اذا انتهت المفاوضات بنجاح من اجل ضم اللاعب لصفوف الفريق والتواجد خلال فترة الاعداد قبل بداية الموسم الجدي. 


على جانب آخر .. تغادر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم الى تونس استعدادا لضربة البداية فى بطولة دورى أبطال افريقيا أمام الاتحاد المنستيرى المقرر لها مساء الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة .. ويرأس البعثة اليوم العامرى فاروق نائب رئيس النادى .


وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد غادر القاهرة صباح أمس الى تونس من أجل الاستقرار على فندق الإقامة خاصة أن النية تتجه الى الإقامة في مدينة سوسة التى تبعد ما يقرب من 25 دقيقة عن مدينة المنستير التي تقام بها المباراة فضلا عن وجود 3 فنادق فقط فى المنستير وسيقيم فريق الاتحاد بأحدهم ويرغب الأهلي في مزيد من الهدوء والابتعاد عن أى أجواء قد تشتت ذهن اللاعبين قبل ضربة البداية فى البطولة الافريقية التي يسعى الأهلي للعودة لمنصات التتويج مجددا بعد خسارة اللقب فى المباراة النهائية الموسم الأخير أمام الوداد المغربي .


ومن المقرر أن يؤدى الفريق اليوم تدريبه الأخير بملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة على ان يعلن بعدها مباشرة كولر قائمة الفريق المسافرة الى تونس والتحرك الى المطار من النادي .


وتبدو من المؤشرات والتدريبات الأخيرة فرصة سفر الجنوب افريقى بيرسى تاو صعبة برفقة البعثة صعبة لعدم اكتمال شفائه من الاصابة التى يعانى منها وخضع لبرنامج تاهيلى طوال الفترة الماضية لتجهيزه بشكل قوى للموسم الجديد .


كما يغيب عن الفريق كهربا لعدم قيده فى القائمة الافريقية التى تضم كل من : محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء ، أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف ، رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد "ميسي"، ميدو نبيل، محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.