الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

16 ديسمبر.. حفل غنائي ضخم يجمع أحمد سعد وحماقي

صدى البلد

روج المطرب أحمد سعد  لحفله الغنائي الذي يجمعه بالمطرب محمد حماقي، يوم 16 بدبي، وذلك من خلال مشاركته لمقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق " إنستجرام " .

وكتب أحمد سعد  : “ ان شاء الله حفلة جميلة انا وصديق العمر حماقي يوم 16 في دبى”،

استطاع النجم أحمد سعد من خلال فيديو كليب "وسع وسع"، أن يحقق نجاحا كبيرا بوصول الأغنية إلي 100 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

وأغنية "وسع وسع" كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وإنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر.. الفيديو كليب من إخراج إسلام هشام، وتم تصويره فى أحد القصور التى تتميز بالفخامة، واستخدم فى التصوير عناصر فنية جديدة مبهرة، وتكنيك أكثر تطورا، مما لفت انتباه الجميع خاصة مع الــ "نيولوك" الذى ظهر به أحمد سعد.. كما نالت الرقصة التى ظهرت فى الكليب وتحمل اسم الأغنية "وسع وسع"، إعجاب الجمهور وقاموا بتقليدها، وتصدرت التريند كما هو معتاد.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد قد احتفل بالأمس بخطوة نجاح جديدة بأغنيته "وسع وسع".. والتى احتل بها المركز الرابع فى قائمة أفضل الأغنيات إستماعا فى الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، من المنظمة العالمية IFPI وهى منظمة الاتحاد الدولى لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى منظمة تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.