قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

مرصع بالذهب والألماس.. شاهد آيفون عيد الحب بـ مليون و860 ألف جنيه

مجموعة آيفون لعيد
مجموعة آيفون لعيد الحب “Garden of Eden” من كافيار

قدمت شركة كافيار Caviar الروسية، المعروفة بتخصيصاتها الفاخرة والأنيقة لمنتجات آبل وسامسونج، عرضا فريدا لعيد الحب Valentine’s Day، يضم هاتف آيفون 15 برو وجهاز AirTag على شكل قلب.

كافيار تطلق مجموعة “Garden of Eden”

تحت عنوان "Garden of Eden"، كشفت كافيار عن خمسة نماذج خاصة ومتميزة من هاتف آبل الرائد iPhone 15 Pro، مستوحاة من روعة تصاميم المجوهرات الشهيرة بانثير دو كارتييه Panthere de Cartier.

 

 

وزينت كافيار المجموعة بتصاميم جريئة وثورية، مرصعة بمواد فاخرة مثل الماس والأحجار الكريمة وكريستال سواروفسكي، وتهدف هذه المجموعة إلى الارتقاء بجهاز آيفون إلى مكانة المجوهرات الراقية.

Garden of Eden

وتتضمن سلسلة “Garden of Eden” خمسة نماذج مخصصة من iPhone 15 Pro، كل منها مزين بمواد فاخرة مثل الماس والأحجار الكريمة وكريستال سواروفسكي، تهدف المجموعة إلى الارتقاء بجهاز iPhone إلى مكانة المجوهرات الراقية على غرار سلسلة Panthere de Cartier الفاخرة.

ويحمل التصميم الأول من مجموعة كافيار الفاخرة اسم Panther Gold 18K، من جهاز آبل iPhone 15 Pro Max، وهو أغلي خيار متاح بالسلسلة تبلغ تكلفته 60.350 دولار (أي ما يعادل مليون و860 ألف جنيه مصري)، يتميز هذا الموديل بهيكل مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ونقش النمر البارز المزين بـ 159 ماسة سوداء.

ويتميز طراز Bird of Paradise من كافيار، بطلاء ذهبي عيار 24 قيراط و139 قطعة كريستال سواروفسكي، بينما يجمع طراز Wonderful Orchid بين جلد العجل الأحمر وطلاء الذهب عيار 24 قيراط و9 ألماسات ولمسات من المينا، فيما يستخدم نموذج Lovely Butterflies جلد العجل الأبيض و35 ماسة وطلاء ذهب عيار 24 قيراط لتحقيق مظهره الفاخر.

آيفون عيد الحب طراز Bird of Paradise

وتباع الموديلات السابقة في مجموعة منفصلة بأسعار أقل من طراز Panther Gold 18K، حيث يبدأ سعر Wonderful Orchid iPhone 15 Pro من 9630 دولار (أي ما يعادل 297 ألف و611 جنيها مصريا).

آيفون عيد الحب طراز Wonderful Orchid iPhone 15 Pro

وسيحصل المشترون عند شراء مجموعة “Garden of Eden” على جهاز AirTag مجاني من كافيار تم تصميمه على شكل قلب، ويمكن أيضا شراؤه بشكل منفصل كإكسسوار عصري للحقائب.

آيفون عيد الحب طراز Lovely Butterflies

وتطلق كافيار جميع هذه الطرازات في إصدار محدود، حيث يتوفر طراز Panther Gold 18K بـ 14 وحدة فقط، بينما تقتصر الطرازات الأخرى على 99 وحدة لكل منها.

أطلقت شركة كافيار المعروفة بصناعتها الباهظة، العديد من المنتجات المميزة في وقت سابق، وشملت هذه المنتجات هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra المخصص الذي يتميز بساعة ميكانيكية وتنين من الذهب عيار 24 قيراط، بالإضافة إلى هاتف iPhone 15 Pro مرصع بأسهم الفايكنج بقيمة 9000 دولار كجزء من مجموعة Versus Collection، بالإضافة إلى ذلك، قدمت Caviar تقنية صديقة للبيئة مدمجة مع الفخامة في حافظات Apple iPhone الجديدة.


-