قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أحسن لاعب في أفريقيا.. ناشئ الزمالك يستفز جمهور الأبيض بسبب إمام عاشور|صور

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

استطاع النادي الأهلي مساء أمس السبت الفوز في المباراة التي خاضها مع نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف وهو الهدف الذي حصل من خلاله النادي على بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه. 

وقام رئيس الكاف باتريس موتسيبي بتسليم النادي الأهلي كأس التتويج باللقب، كما حرص على تقليد اللاعبين والجهاز الفني للفريق ميداليات المركز الأول.

احتفال يستفز جماهير الزمالك

احتفلت جماهير النادي الأهلي ومحبو لاعبيه كلٌ على طريقته الخاصة بهذا التتويج المميز.

وفي هذه الأثناء حاول ياسين حافظ لاعب الشباب بنادي الزمالك وشقيق زوجة إمام عاشور الاحتفال بزوج شقيقته من خلال وضع صورة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ياسين حافظ

ونشر (حافظ) صورة لزوج شقيقته أمام كأس دوري أبطال إفريقيا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مع الكأس مؤكدًا أنه أفضل لاعب في إفريقيا.

الصورة التي نشرها ياسين حافظ لإمام عاشور 

اتهامات بالخيانة 

وقد أثار اسم ياسين حافظ الجدل في العام الماضي عندما تسبب رحيل إمام عاشور عن نادي الزمالك وذهابه إلى النادي الأهلي في أزمة كادت تودي برحيل (حافظ) من شباك الفارس الأبيض. 

وأكد (حافظ) خلال هذه الفترة أنه هو من طلب الرحيل من نادي الزمالك بسبب سوء المعاملة التي يتعرض لها بعدما أعلن النادي الأهلي تعاقده من نجم الزمالك السابق وشقيق زوجته إمام عاشور.

وأشار أن نادي الزمالك لم يقرر رحيله وإنما هو من قرر الرحيل بعدما أجبره الجميع على تقديم طلب الاستغناء الخاص به ليرحل عن القلعة البيضاء وكأنهم يرغبون في محاسبته على هذا الأمر. مؤكدًا أنه تعرض لاتهامات بخيانة النادي الأبيض لصالح النادي الأهلي من قبل أشخاص داخل القطاع وذلك أثناء خوضه التدريبات.


-