قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

دافع عن زوجته بعد التحرش.. لقطات من مشاجرة إمام عاشور وشباب بمول|شاهد

إمام عاشور
إمام عاشور

عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان " "معاكسة زوجته وراء الواقعة".. تفاصيل مشاجرة إمام عاشور مع مجموعة شباب في مركز تجاري شهير بالجيزة".

وجاء في التقرير أن سبب المشاجرة هو قيام فرد أمن بمعاكسة زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وأن عاشور استشاط غضبًا بعد تعرض زوجته للمعاكسة.

لقطات من المشاجرة داخل المول

 

وأوضح التقرير أن لاعب النادي الأهلي وزوجته كانوا بالمول لمشاهدة فيلم ولاد رزق 3، بالسينما وحدثت المشاجرة وأن كاميرات المراقبة قامت بتسجيل كل شئ عن الواقعة، وعرضت القناة أجزاء من المشاجرة.

دفاع عاشور عن زوجته ضد التحرش

 

وكشفت القناة أن المتابعين عبر السوشيال ميديا انقسام حول ما فعله إمام عاشور، والبعض أشاد بدفاع عاشور عن زوجته ضد التحرش، بينما رأى آخرون أن هناك طرقًا أخرى يمكن حل المشكلة بها دون تجاوز.

 

 تفاصيل مشاجرة إمام عاشور مع أفراد الأمن

التحريات تكشف تفاصيل مشاجرة إمام عاشور مع أفراد الأمن
 

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن الإداري بالمول التجاري الشهير في الشيخ زايد.

 

إمام عاشور يحرر محضرا ضد فرد أمن المول
 

وحرر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي محضر في قسم الشرطة ضد فرد الأمن واتهمه بالتعدي عليه بالضرب ومعاكسة زوجته كما قام فرد الأمن بتحرير مضرا اتهم فيه إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب.

وقال إمام عاشور أنه كان متواجدا في المول الشهير وذهب لإحضار أشياء من السيارة إلا أنه وبعد عودته فوجئ بزوجته تخبره بأن أحد أفراد الأمن قام بمعاكستها فقام بالتوجه اليه ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وحضر خلالها شقيق زوجة إمام عاشور.

-