الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالفيديو والصور.. عمرو الشوبكي: التصويت بـ"نعم" سيقضي على الإخوان مثلما فعل المنايفة مع "مرسي"


أكد الدكتور عمرو الشوبكي، مقرر لجنة الحكم بلجنة الخمسين، أن محافظة المنوفية وقفت في وجه جماعة الإخوان وقالت "لا" لهم في الانتخابات الرئاسية السابقة وفي 30 يونيو، مطالباً أهالي المحافظة بالخروج للتصويت على الاستفتاء والتصويت بنعم؛ لمواجهة خطر جماعة الإخوان والقضاء عليهم نهائيا حتى تعبر البلاد إلى بر الأمان.
جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيرى حاشد بعنوان "اعرف دستورك" الذي نظمتها جمعية السادات للتنمية، بمدينة تلا في محافظة المنوفية بحضور محمد انور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية والدكتور محمد أبو الغار رئيس حزب المصرى الديمقراطي والدكتور سيد البدوي رئيس حزب الوفد والمهندس أشرف ثابت نائب رئيس حزب النور السلفي.
وأضاف الشوبكي أن الدستور الجديد خرج لكافة فئات الشعب المصرى وليس لمصلحة جماعة معينة أو حزب معين كما حدث من قبل مع جماعة الإخوان فجميع أعضاء لجنة الخمسين سعت لصالح مصر وتركت الخلافات والانتماءات السياسية قبل البدء فى دستور 2013.
وأشار عمرو الشوبكى، إلى أن المواد المختلف عليها فى الدستور من الممكن تغييرها من خلال البرلمان المصرى والرقابة وليس هناك منتج بشرى لم يتم الاتفاق عليه من كافة الأطراف، مضيفاً أن كافة المناقشات حول الدستور تمت بشفافية ولم يكن هناك اهداف خاصة وانما للصالح العام.