انتقد الإعلامي أحمد شوبير الطريقة التي تم بها إبلاغ التونسي سيف الدين الجزيري بعدم استمراره مع الزمالك، مؤكدًا أن ما حدث لم يكن مناسبًا في التعامل مع لاعب لا يزال مرتبطًا بعقد مع النادي.