اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادات المركز القومي للتحكم في الطاقة، وقطاعي إنتاج
اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادات المركز القومي للتحكم في الطاقة، وقطاعي إنتاج ونقل الكهرباء..