الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عميد تجارة عين شمس يتفقد الامتحانات في يومها الأول

صدى البلد

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بكلية التجارة جامعة عين شمس، للشعب العربي واللغات، وأيضا طلاب الماجستير والدكتوراة اليوم السبت، بينما تبدأ امتحانات الدبلومات والدراسات العليا خلال أوائل شهر رمضان الكريم.
وتفقد الدكتور عمرو الاتربي عميد الكلية، الامتحانات في يومها الأول، حيث أدى طلاب الفرقة الرابعة محاسبة وإدارة، والفرقة الثالثة امتحاناتهم في مواد المراجعة والتكاليف المتقدمة.
وأضاف الأتربي في بيان له، أنه لا توجد حالات غياب بين طلاب الكلية في اليوم الأول وعدم وجود حالات غش حتي الآن تم ضبطها، مشيرا إلى تواجد أستاذ المادة يوميا للرد علي أسئلة واستفسارات الطلاب والتأكد من وضوح ورقة الأسئلة، وأيضا توفير مبردات للمياه نظرا لارتفاع درجات الحرارة.
وأكد عميد كلية التجارة، أن الطلاب يؤدون امتحاناتهم في بعض القاعات والمدرجات الكبرى بالكلية، مشددا على عمل المركز الطبي بالكلية طوال اليوم، وكذلك وجود بعض أفراد من الدفاع المدني لمواجهة أي طوارئ.
وتابع أنه من المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم السبت الموافق 4 يونيه القادم بمادة حقوق الإنسان للطلاب من الفرق الأربعة بالكلية الذين لم يؤدوا امتحانات هذه المادة .