الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حبس عامل قتل سائق نقل عام رفض تغيير خط سيره بمدينة نصر

المتهم
المتهم

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة أحمد لبيب بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامه بقتل سائق أتوبيس نقل عام رفض تغيير خط سيره.

وكان المتهم أنهى حياة السائق، بعد أن تعدى عليه بالضرب باستخدام عصا على رأسه من الخلف، وهو ما أدى إلى وفاته، بسبب مشادة كلامية بينهما لرغبة الراكب تفادى الزحام والخروج عن خط السير، إلا أن السائق المجني عليه رفض، تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

وفى التفاصيل تلقى رجال مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر ، بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة، نتج عنها وفاة شخص فى منطقة الحى العاشر، وبالانتقال تبين أن طرفي المشاجرة هما "عبد الناصر ع أ" 47 سنة، سائق، أتوبيس نقل عام، والذى توفى إثر إصابته فى الرأس و"عيون.ى.ع " 42 سنة، عامل.

وتوصلت تحريات المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر إلى أن المتهم استقل الأتوبيس قيادة الضحية من منطقة شبرا متجها إلى الحى العاشر وفى الطريق حدثت بينهما مشادة كلامية لرغبة الثانى تفادى الزحام والخروج عن خط السير، إلا أن المجنى عليه رفض وتطورت المشادة إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم علي رأس سائق الأتوبيس بعصا خشبية، أدت لإصابته ووفاته.

فيما ألقت قوة القبض عليه على المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة فى الجريمة"عصا خشبية "، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، فتحرر له المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق وقررت حبسه على ذمته.