الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برشلونة يخشى غضب إشبيلية في الدوري الإسباني.. اليوم

صدى البلد

يحل فريق برشلونة، اليوم، السبت، ضيفًا على إشبيلية، في مواجهة نارية، على ملعب "رامون سانشيز بيز خوان" في تمام الخامسة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

ويسعى البارسا في مواجهة اليوم، لخطف النقاط الثلاث من إشبيلية، لتوسيع الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد الذي يحتل الوصافة، والتحليق بصدارة الدوري الإسباني بعيدًا.

ويخشى الفريق الكتالوني، غضب الفريق الأندلسي بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها أمامه بسداسية مقابل هدف، والإطاحة به من بطولة كأس ملك إسبانيا، بالمباراة التي جمعت بينهما الشهر الماضي على ملعب "كامب نو".

بينما يسعى إشبيلية للثأر من البارسا، وخطف النقاط الثلاث للحفاظ على تواجده في المربع الذهبي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وخاض البارسا 25 مباراة حتى الآن في الليجا، وتمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين، فيما حقق إشبيلية الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر مثلهما.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بينما يأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

ويلتقي اليوم أيضًا، خيتافي مع رايو فاليكانو، وديبورتيفو ألافيس مع سيلتا فيجو، وأتلتيك بيلباو مع إيبار، ضمن منافسات الجولة ذاتها.