الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ قنا يتفقد 20 لجنة في آخر أيام التصويت لمتابعة سير الاستفتاء

صدى البلد

واصل اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، جولاته التفقدية لليوم الثالث على التوالى، لمتابعة لجان التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف مراكز المحافظة، للاطمئنان على سير العمل باللجان وإزالة أى معوقات تواجه سير العملية الانتخابية.

استهل الهجان، جولته بتفقد ثلاثة مقرات انتخابية بمدينة الوقف، ثم تابعها بتفقد خمسة مقرات بمدينة نجع حمادي وثلاثة مقرات بفرشوط وخمسة مقرات بمركز أبوتشت، واختتمها بتفقد أربعة مقرات انتخابية بمركز نقادة، وذلك للاطمئنان على انتظام سير عملية التصويت والتأكد من تذليل كافة العقبات.

قال محافظ قنا، إن جميع مراكز الاقتراع فتحت أبوابها أمام الناخبين في المواعيد المقرر لها في ثالث أيام الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، موضحا أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أي شكاوى أو بلاغات مؤثرة علي عملية التصويت حتي الآن.

وأضاف أن لجان الاقتراع شهدت إقبالا كثيفا من قبل المواطنين الذين أكدوا دعمهم ومساندتهم لجهود القيادة السياسية في انجاز المشروعات القومية والتنموية العملاقة بجميع أنحاء الجمهورية.

ووجه الهجان، التنفيذيين بضرورة متابعة عملية التصويت بالشارع القنائي وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين والقائمين على عملية الاستفتاء بكافة اللجان الانتخابية حتى الانتهاء من الاقتراع وبدء عملية الفرز.

وحث الهجان جموع المواطنين على ضرورة المشاركة في التصويت وممارسة حقهم الدستوري من أجل تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم وضمان مكانة متميزة لمصر بين دول العالم.

جدير بالذكر أن عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت بمحافظة قنا بلغ مليونا و967 ألفا و368 مواطنا وتضم المحافظة 356 مركزا انتخابيا و444 لجنة فرعية.