الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

غدا.. تفويج 1338 حاجا من الجمعيات الأهلية من مطاري المدينة وجدة إلى القاهرة

صدى البلد

أجرى أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى، اليوم، زيارات تفقدية لضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية بالفنادق بالأراضى المقدسة للاطمئنان عليهم والتأكد من توافر الخدمات لهم.

وتبادل أيمن عبد الموجود الحديث مع الحجيج للتأكد من جودة الخدمات المقدمة وعدم وجود أي مشاكل وانتظام عمليات التفويج إلى أرض الوطن أو للمدينة المنورة.

وأشار أيمن عبد الموجود إلى أن غدا الثلاثاء سيشهد تفويج ١٣٣٨ حاجا من مطارى المدينة وجدة إلى القاهرة حيث ستفوج المدينة ٨٢٤ حاجا إلى أرض الوطن بينما سيتم تفويج ٥١٤ حاجا من مكة المكرمة إلى أرض الوطن كما سيتم تفويج ٨٥٨ حاجا من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

ويتابع رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى الحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها كافة الخدمات، فضلا عن متابعة حالات الغسيل الكلوي.

وتستمر بعثة حج التضامن الاجتماعى فى الاحتفال بحجيجها حيث أقامت البعثة عددا من الاحتفالات لتوديع ضيوف الرحمن العائدين الى ارض الوطن، حيث أقامت بعثات محافظات الجيزة والدقهلية وبورسعيد والغربية والفيوم احتفاليات شهدها رؤساء البعثات والمشرفين والحجيج ضيوف الرحمن.

وعلى الجانب الآخر، تستمر مديريات التضامن الاجتماعي فى استكمال منظومة الخدمات والرعاية المقدمة لحجيج الجمعيات الأهلية حيث صرحت ميرفت فهمى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالسويس أنه تم استقبال حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة السويس والذين عادوا إلى أرض الوطن الأحد الماضى حيث كان فى استقبالهم بمطار القاهرة وفد من المديرية برئاسة وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والتى قدمت لضيوف الرحمن التهنئة، متمنية لهم حجا مبرورا وذنبا مغفورا.

وقد تم توفير حافلات مكيفة لنقل الحجيج من المطار الى السويس كما قام مشرفو الحج بالمديرية بمساعدة الحجيج فى انهاء الاجراءات الخاصة بهم.

وأضافت ميرفت فهمى أن عدد حجاج الجمعيات الأهلية بالسويس لهذا العام بلغ ٨٦ حاجًا وحاجة وأنه تم تقديم كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم.