الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جهود مكثفة لانتشال جثتي شابين توفيا في انهيار بئر للصرف بسوهاج

صدى البلد

يكثف رجال الإنقاذ البري من جهودهم لانتشال جثي شابين لقيا مصرعهما امس في انهيار بئر للصرف الصحي بقرية الرياينة الحاجر مركز ساقلتة بسوهاج.

ودفعت الوحدة المحلية بمدينة ساقلته بمعداتها لانتشال جثتي الشابين من بين الأتربة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وقوات الإنقاذ البري.

وتبين من الفحص إن أحد الأشخاص كان يقوم بحفر بئر للصرف الصحي بصحبة نجليه داخل منزله بعمق 8 امتار فانهار عليهما الحفر مما نتج عن مصرع الشابين واصابة مالك المنزل.



ومن جانبه أوضح مصدر بمجلس مدينة ساقلته ان الوحدة المحلية استعانت بمقاول صرف صحي للمشاركة في جهود انتشال الجثتين وتم عمل تدعيم لجوانب الحفر لعدم انهيار الاتربة اثناء عملية الإنقاذ، وان عملية انتشال الجثتين قاربت من الاقتراب.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا بانهيار بئر مياه صرف صحي على 3 أشخاص داخل منزل بقرية الرياينة الحاجر مركز ساقلته.

انتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية، وتبين من الفحص مصرع كل من علاء خالد صابر، 19 عاما، عامل، حسام أحمد صابر، 17 عاما، وإصابة خالد صابر السيد، 45 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقله لمستشفى ساقلته المركزي للعلاج.

حرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.