الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هنا القاهرة.. الصوت الأشهر في الراديو يكشف تفاصيل جديدة عن الإذاعة المصرية

الاعلامي محمد نوار،
الاعلامي محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية

هنأ الإعلامي محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، كل أسرة الإذاعة على مرور 86 عاما على افتتاح الإذاعة المصرية، مؤكدا أن الإذاعة والتليفزيون المصري دائما وأبدًا كانا مشاركين في كل أحداث المنطقة، وقاما بتخريج العديد من العظماء.


وقال الإعلامي محمد نوار، في حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التليفزيون المصري، إن الإذاعة المصرية منذ عام 34 حتى عام 52 كان دورها تنويريا تثقيفيا، وتقديم الخدمات الإذاعية للمستمعين.


وأوضح أن الانطلاقة الحقيقية للإذاعة كانت بعد عام 1952 وذلك بعد قدوم ثورة يونيو، ودعمت القيادة السياسية في ذلك الوقت الإذاعة المصرية نظرًا لأهميتها، مشيرًا إلى أن الإذاعة ليست قوة ناعمة وإنما قوة حاسم حازمة ساهمت في تحرير شعوب ودول.


وأضاف رئيس الإذاعة المصرية، أن الإذاعة المصرية بها 8 شبكات إذاعية تستهدف كل شرائح وفئات المجتمع، وهناك أكثر من 50 مليون يستمعون للإذاعة المصرية، وأنه يتم العمل على تطوير الإذاعة بشكل مستمر لمواكبة العصر وإضفاء الطابع الشبابي.


وأشار إلى أن المرحلة القادمة للتواصل والحصول على المعلومات الموثقة ستكون من الراديو ومواقع التواصل الاجتماعي، وأن هناك طلبات متزايدة على محطات fm على مستوى العالم.