الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديو نادر.. أحمد فاروق الفيشاوي عن والده: ممثل مش بطال ييجي منه

فاروق الفيشاوي و
فاروق الفيشاوي و نجله

عام على رحيل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي عن عالمنا، افتقدنا وجوده في الأعمال الدرامية ومشاركته في المهرجانات الفنية، ترك تاريخا فنيا يحكى عنه للأجيال القادمة وسيرة طيبة بين زملائه من الفنانين.


وفي مثل هذا اليوم من عام 2019، توفى الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراعه مع مرض السرطان وفشله في مقاومته وانتصار المرض على روح الحياة بداخله.

و ايضا : 


وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قديمة ونادرة للفنان فاروق الفيشاوي، لعل أبرزها مقطع فيديو لابنه الفنان أحمد فاروق الفيشاوي في فترة طفولته، ولم يكن تجاوز الـ 10 سنوات تقريبا، حينما سألته إحدى مقدمات البرامج عن رأيه في والده كممثل فكان رده طفوليا وعفويا: "ممثل مش بطال.. ييجي منه".


ومقطع آخر للفنان الراحل فاروق الفيشاوي عندما كان يحكي قصة حبه لزوجته الفنانة سمية الألفي وكيف جمعهما المسرح وتحولت الزمالة في العمل بالمسرح إلى زيجة وقصة حب.


وروى الفيشاوي الأب، أنه كان طالبا في كلية الآداب بجامعة عين شمس، وزوجته الفنانة سمية الألفي طالبة في آداب القاهرة، وكان كلاهما يعمل بالمسرح وقدما مسرحية للأطفال معا، وكانت هي تقوم بدور السندريلا بينما هو يقوم بدور الأمير، وتحولت المسرحية لحقيقة وتزوجها.



-